شركات مكافحة الحشرات ورش المبيدات بتبوك

مكافحة الحشرات بالكويت
مكافحة حشرات
  • الحشرات هي أكثر الاشياء الناقلة للأمراض والحاملة للبكتريا الضارة المؤذية لصحة الانسان ومعظم انواع الحمى التي يصاب بها الانسان سببها عُضويات مجهرية تنقلها الحشرات مثل الذباب والبعوض والقمل والبراغيث والقمل والخنافس،
  • وأغلب الامراض المشهورة التي عانت منها البشرية والتي لم تكن موجودة قبل ذلك جاءت الى الانسان عن طريق الحشرات.
  • فيمكن أن يحمل الذباب على رجله ملايين العُضويات والبكتريا المجهرية التي تسبب المرض ينقلها من براز الحيوانات أو فضلات الانسان ويحط بها على طعامنا وشرابنا.
  • وأكثر أمراض الحساسية ومشاكل الرئة وضيق التنفس بسبب وجود الصرصار في المنزل.
  • وأغلب مشاكل الحمى والطفح الجلدي والهرش وحمى الدم والجرب وغير ذلك تسببه الحشرات اللاسعة التي تتغذى على الدم مثل البراغيث والبق والناموس والنمل.

 ومن هنا كان واجبا على رب الاسرة أن يحمى أفراد أسرته من ضرر هذه الحشرات ويقئهم من شرها وأمراضها المؤذية، وأي تقصير من رب الاسرة في هذا الجانب يعد تقصيرا في حق رعيته الذين استودعهم الله اياه وتكون المسئولية أكبر إذا أدرك رب الاسرة وجود الحشرات في المنزل مع وجود مرضى أو أطفال في هذا المنزل ولم يقم بمكافحة الحشرات مكافحة فعلية تقضى على وجودها في المنزل تماما، فيتوجب على رب الاسرة أن يتابع هذا الامر عن طريقين:

الطريق الاول: اتباع النظافة الشخصية والنظافة المنزلية وحث أفراد المنزل على اتباع أساليب النظافة الشخصية والنظافة المنزلية في كل شئونهم لأن النظافة المنزلية هي أكبر حرب يواجه بها رب الاسرة وجود هذه الحشرات في المنزل.

الطريق الثاني: اللجوء الى شركات مكافحة الحشرات ورش المبيدات في حائل وذلك لوضع الحل النهائي لتواجد الحشرات في المنزل بالقضاء عليها نهائيا وضمان عدم رجوعها مرة أخرى الى المنزل.

ملحوظة:

  • قبل اختيار رب الاسرة لشركة من شركات مكافحة الحشرات في حائل لابد أن يتأكد من كون هذه الشركات معتمدة من قبل الحكومة، ومسجلة تجاريا لدى الجهات المختصة بهذا الشأن.
  • يتوجب عليك قبل اختيار شركة من شركات مكافحة الحشرات في حائل أن تعهد الى الشركات التي يكون لها مسمى تجارى معتمد لدى العملاء الذين تم لهم التعامل معها سلفا وقد أثبتت الشركة في عملها معهم جدارة واحترافية وتفوقا مشهودا له في سوق العمل الخدمي وفى مجال مكافحة الحشرات.
  • لابد من أخذ كل الضمانات الكافية على الشركة قبل البدء في العمل، وضمانات بعدم رجوع الحشرات مرة أخرى الى المنزل، وفى حالة ما إذا رجعت الحشرات مرة أخرى الى المنزل فإن المسئولية الكاملة تقع على كاهل الشركة بكل أشكال المسئولية وتشمل المسئولية القضائية والمسئولية القانونية التي تلزم الشركة برد المبلغ المدفوع الى العميل أو القيام بإزالة الحشرات مجانا طوال فترة الضمان.